Advertise

 
الثلاثاء، 15 مارس 2016

مصور: الاخ قليلات اتصل بريفي مثنيا على مواقفه خلال زيارة وفد المرابطون للوزير

0 comments
بتوجيه من رئيس حركة الناصريين المستقلين - المرابطون الاخ ابراهيم قليلات زار وفد من الحركة الوزير اللواء اشرف ريفي، في مكتبه في بيروت وضم الوفد مسؤولين في الحركة وكوادر من الطليعة الثورية من بيروت والشمال والعرقوب .




وخلال الزيارة إتصل الاخ ابراهيم قليلات باللواء ريفي للتاكيد على موقف الحركة الداعم للمواقف الوطنية والعربية التي اتخذها اللواء ريفي ولبحث سبل التنسيق المتعلق بالامور السياسية والحياتية  .




وكان قد  صدر بيان عن مكتب الوزير اللواء اشرف ريفي،اعلن ان وفدا من "حركة الناصريين المستقلين- المرابطون" ، زار اللواء ريفي في مكتبه، منوها بمواقفه حيال القضايا الوطنية وأبرزها قضية ميشال سماحة وأزمة النفايات وعلاقات لبنان العربية" .





اصاف البيان: "وخلال اللقاء إتصل قليلات بريفي، مثنيا على مواقفه، ومؤكدا على مواقف "المرابطون الداعم في معركته بمواجهة الدويلة" .




وضم الوفد الاخوة وفيق يوسف ,عبدالقادر الحصني ,نبيه طبارة,احمد منصور, جهاد زيدان وصائب ناصر.










ريفي محادثا الاخ ابو شاكر




شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة