Advertise

 
الجمعة، 18 مارس 2016

وفاة الأمير بندر ال سعود

0 comments
 أعلن الديوان الملكي السعودي مساء الخميس وفاة الأمير بندر بن سعود بن عبد العزيز آل سعود، خارج المملكة العربية السعودية.

ونعى الديوان الملكى الفقيد، عبر بيان نشرته وكالة الأنباء السعودية "واس":" انتقل إلى رحمة الله تعالى يوم الخميس 8 / 6 / 1437هـ الأمير بندر بن سعود بن عبد العزيز آل سعود خارج المملكة.. تغمده الله بواسع رحمته ومغفرته ورضوانه وأسكنه فسيح جناته، إنا لله وإنا إليه راجعون".

وأفادت مصادر صحافية إن الأمير بندر بن سعود الذي لم يبرز كثيرا في فلك السياسة السعودية كأشقاءه، توفي خلال تلقيه العلاج في مدريد.

ولد بندر في مدينة الرياض في 2 كانون الثاني/ يناير من العام 1926 م ونشأ تحت رعاية والده الملك سعود ووالدته جوارية بنت ماضي السديري ودرس في مدرسة الأمراء ومدارس أخرى في الرياض قبل أن يلتحق بالجامعة في تركيا.
وبعد أن تخرج من الجامعة عيّنه والده موظفا في وزارة الداخلية لحين فصله الأمير فيصل بن عبد العزيز عام 1956م وتم تعيينه مستشارا للملك فيصل بن عبدالعزيز وبقي في هذا المنصب الى أن تقاعد عام 1401 هـ (1981م).

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة