Advertise

 
الأربعاء، 23 مارس، 2016

قوات الحكومة السورية تصل لمشارف تدمر

0 comments
 قال المرصد السوري لحقوق الإنسان إن القوات الحكومية وحلفاءها تقدموا على حساب مقاتلي تنظيم الجاهلية (داعش)  ليصبحوا على مشارف مدينة تدمر التاريخية يوم الأربعاء.

وقال المرصد إن الاشتباكات تتصاعد حول المدينة بعد أن سيطرت القوات الحكومية على معظم أجزاء جبل الهيال القريب "بعد مساندة بقصف مكثف من الطائرات الحربية السورية والروسية".

ويحاول الجيش السوري استعادة تدمر التي سيطرت عليها داعش  في شهر  أيار لفتح طريق إلى محافظة دير الزور الشرقية التي يسيطر التنظيم على معظم أنحائها

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة