Advertise

 
الأحد، 20 مارس، 2016

بعد احراق منزل دوابشة .. إصابة العشرات في مواجهات مع قوات الاحتلال

0 comments
 أصيب عشرات المواطنين صباح الأحد خلال مواجهات عنيفة مع قوات الاحتلال الإسرائيلي في بلدة دوما جنوب مدينة نابلس شمال الضفة الغربية المحتلة، إثر إحراق مستوطنين، منزلًا لعائلة دوابشة.

وذكر شهود  عيان أن المواجهات اندلعت بعد اقتحام قوات الاحتلال للبلدة بحجة التحقيق في الجريمة الجديدة.

وبينوا أن عشرات الشبان رشقوا قوات الاحتلال بالحجارة، فيما أطلق الجنود الأعيرة الحية والمطاطية وقنابل الغاز المسيل للدموع بكثافة، مما أدى لإصابة العشرات بالرصاص المطاطي والغاز، ونقلت سيارات الإسعاف بعض المصابين للمستشفى.

كما أطلق الجنود قنابل الغاز باتجاه إحدى المدارس، مما أدى لإصابة عدد من الطلبة والمدرسين بالاختناق، وتم إخلاء المدرسة على الفور.

على ذات الصعيد، أكدت مصادر مقربة من عائلة دوابشة أن قوات الاحتلال نقلت إبراهيم دوابشة وهو صاحب المنزل المستهدف ووالده وثلاثة من أقربائه وجيرانه إلى حاجز زعترة جنوب نابلس للتحقيق معهم.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة