Advertise

 
الخميس، 17 مارس، 2016

خطف لبناني ثالث في ليبيا للضغط باتجاه الافراج عن القذافي

0 comments
 
اختُطف اللبناني حسين حبيش في الثاني من الشهر الجاري في منطقة مرج أعيون في مدينة البيضاء الليبية ولا يزال مصيره مجهولاً منذ ذلك الحين.

وأوضح محمد حبيش، شقيق المخطوف، أن حسين طبيب أنف وأذن وحنجرة انتقل للعيش في ليبيا منذ أكثر من أربع سنوات مع زوجته طبيبة الأطفال بعد أن وقّعا عقداً للعمل مع وزارة الصحة في الحكومة الليبية.

ولفت إلى أنه يقيم هناك مع زوجته وابنه (30 عاماً) من ذوي الاحتياجات الخاصة. منذ فقدان أثره، لم تتلقّ العائلة خبراً عنه.

إلا أن اتصالاً مقتضباً من رقم مجهول تلقاه ابن شقيقه في بيروت يعلم أشقاءه أن حسين "مختطف حتى الإفراج عن الكابتن"، من دون أن يحدد الجهة الخاطفة. وترافق الاتصال مع صورتين يظهر حبيش في إحداها واقفاً مرتدياً بزته، وفي الثانية جالساً معصوب العينين يحمل بيديه ورقة كُتب عليها بخط اليد: "د. حسين حبيش، مرج أعيون، مسلم شيعي 3 آذار 2016".

ومن المعلوم أن لقب الكابتن في ليبيا يطلق على هنيبعل القذافي. علماً بأن شريط فيديو كان قد انتشر مطلع العام الجاري يظهر فيه شخصان معصوبا العينين يحملان بأيديهما لافتتين مكتوبتين بخط اليد يقولان إنهما الشقيقان محمد مصطفى توفيق نزهة وخالد مصطفى توفيق نزهة اختطفا في طرابلس للضغط على الدولة اللبنانية من أجل الإفراج عن الكابتن هنيبعل القذافي.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة