Advertise

 
الخميس، 24 مارس، 2016

سفارة أمريكا في بلغاريا تحذر رعاياها من "تهديد محتمل" في وسائل النقل

0 comments
حذرت سفارة الولايات المتحدة في بلغاريا رعاياها وطلبت منهم تجنب شبكة نقل مزدحمة في العاصمة صوفيا بسبب تهديد محتمل لأحد خطوط الحافلات.

وقالت السفارة في بيان نشر على فيسبوك في ساعة متأخرة الليلة الماضية "تلقت السفارة الأمريكية معلومات عن تهديد محتمل لخط حافلات غير محدد أو خطوط للحافلات في محيط (منطقة) هوتيل بليسكا." ونصحت المواطنين الأمريكيين بتجنب المنطقة وهي من الشوارع الرئيسية في العاصمة البلغارية صوفيا.

وأكدت متحدثة باسم السفارة صحة البيان لكنها لم تعط المزيد من التفاصيل قائلة إن السفارة لا تعلق على أي تحقيقات جارية.

وقالت الداخلية البلغارية إنها ليست على علم بأي تهديد له مصداقية في المنطقة التي تعرف منذ سنوات بهوتيل بليسكا لكن رئيسة بلدية صوفيا يوردانكا فانداكوفا صرحت بأن الشرطة كثفت تواجدها

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة