Advertise

 
الأربعاء، 9 مارس، 2016

طهران تلوّح بالتدخل العسكري لمساعدة الحوثيين ضد التحالف العربي

0 comments
 أعلن نائب رئيس هيئة أركان القوات المسلحة الإيرانية، الجنرال مسعود جزائري،امس الثلاثاء، أن دولته قد تُرسل مستشارين عسكريين إلى اليمن لمساعدة الحوثيين في حربهم ضد قوات التحالف العربي الذي تقوده المملكة العربية السعودية.

وردا على سؤال حول ما إذا كانت إيران سترسل مستشارين عسكريين إلى اليمن كما فعلت في سوريا، قال جزائري: "الجمهورية الإسلامية شعرت بواجبها في مساعدة الحكومة والشعب السوريين. وتشعر أيضا بواجبها في مساعدة الشعب اليمني بأي طريقة ممكنة وإلى أي مستوى ضروري،" حسبما ذكرت وكالة الأنباء الإيرانية شبه الرسمية "تسنيم

ويأتي هذا الإعلان بعد يوم من ضبط سفينة تابعة للبحرية الأسترالية كمية كبيرة من الأسلحة يُشتبه أن مصدرها من إيران، كانت متجهة إلى اليمن عن طريق الصومال، حسبما أعلنت السلطات الأسترالية. وأخبر الملازم في البحرية الأمريكية، إيان ماكونوهي، إنه وفقا لتقييم الولايات المتحدة فإن الأسلحة أرسلت في البداية من إيران وكانت وجهتها هي الحوثيين في اليمن

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة