Advertise

 
الأربعاء، 2 مارس، 2016

استشهاد لبيب عازم ومحمد زغلوان برصاص قوات الاحتلال فجر اليوم

0 comments
 أعدمت قوات الاحتلال فجر اليوم الاربعاء، شابيين فلسطينيين بزعم أنهما حاولا طعن صهيني داخل مستوطنة "عيلي شومرون" المقامة على اراضي في نابلس..

وذكرت مصادر أمنية ان الشابين هما لبيب خلدون انور عازم (18عاما)، ومحمد هاشم علي دغلوان (18 عاما)، وكلاهما من بلدة قريوت جنوب نابلس.

ووفق الارتباط العسكري فإن قوات الاحتلال ستسلم الشهيدين خلال الساعات القادمة لذويهما في قرية قريوت.

وأفادت مصادر صهيونية أنّ فلسطينيّين تسلّلا صباح اليوم الأربعاء، داخل مستوطنة 'عيلي' المقامة على أراضي الضّفّة الغربيّة لأجل تنفيذ عمليّة.

وانتظر الفلسطينيّان خارج بيت أحد المستوطنين، وحينما فتح باب بيته، هاجماه وحاولا الفرار على الفور، ليصاب المستوطن بجروح في رأسه، نقل على إثرها للمستشفى.

وعلى الفور هرغت قوّات الاحتلال إلى مكان العمليّة، وسرعان ما أطلقا النّيران نحو الفلسطينيّن، ليستشهدا على الفور.

وتكثّف فوّات الاحتلال من الوجود العسكريّ في محيط المستوطنة.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة