Advertise

 
الأربعاء، 30 مارس، 2016

بعد ان دعا لـ"ذبح الفلسطينيين"..الحاخام الأكبر يدعو لطرد "غير اليهود" من فلسطين للسعودية

0 comments
 دعا الحاخام الصهيوني الأكبر اسحاق عوفاديا يوسف، الحكومة الصهيونية بطرد "غير اليهود" الذى لا يلتزمون بشرائع النبى "نوح" إلى السعودية، مضيفة أنه لا يحق لـ"غير اليهود" العيش فى (إسرائيل) إذا لم يكونوا ملتزمين بتلك الشرائع التى تفرضها اليهودية.

وقال يوسف فى خطبة له، نقلتها صحيفة "تايمز أوف إسرائيل": "إنه بحسب الشريعة اليهودية، لا ينبغى أن يعيش غير اليهود فى الكيان الصهيوني، وإذا لم يوافق غير اليهودى على الالتزام بالشرائع النوحية، علينا إرسالهم إلى السعودية، عند وصول الخلاص الحقيقى والكامل، هذا ما علينا فعله".

وأضاف الحاخام اليهودى المتطرف، أن السبب الوحيد لاستمرار السماح لـ"غير اليهود" فى "العيش بالدولة اليهودية هو حقيقة أن المسيح لم يصل بعد"، قائلا: "لو كانت أيدينا حازمة، لو كانت لدينا القوة لنحكم، هذا ما علينا فعله.. لكن المشكلة أن يدنا ليست حازمة، ونحن فى انتظار المسيح"، على حد قوله.

وأضاف يوسف أن "غير اليهودى الذى يوافق على الالتزام بالشرائع النوحية - وهى أوامر أخلاقية أساسية تمنع إنكار وجود الله والإلحاد والقتل والعلاقات الجنسية غير المشروعة والسرقة وأكل لحم حيوان حى - سيسمح له بالبقاء فى  أراضى فلسطين المحتلة- وتأدية الأدوار المحفوظة لغير اليهود لخدمة اليهود".

 ولفتت الصحيفة العبرية إلى أن اسحاق يعد مثل والده الراحل، الحاخام عوفاديا يوسف، لديه سجل حافل فى الإدلاء بتصاريح مثيرة للجدل، حيث أنه قبل أسبوعين قال بأن على "الإسرائيليين قتل الفلسطنيين منفذى الهجمات الذين يحملون سكينا من دون الخوف من القانون".


شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة