Advertise

 
الجمعة، 18 مارس، 2016

وفاة طفلة بمرض السحايا في برقايل عكار

0 comments
سجلت حالة وفاة الطفلة رامة.س من بلدة برقايل بمرض السحايا "الحمى الشوكية المعدية" وهي الاولى من نوعها لهذا العام.

وكانت العائلة نقلت الطفلة الى مركز اليوسف الاستشفائي وهي في حال حرجة جدا حيث تم استقبالها والاهتمام بوضعها وادخالها غرفة العناية المركزة، واجريت لها كل الفحوصات وتم تشخيص حالتهاالمرضية وابلغت وزارة الصحة على الفور ..لكن ما لبثت الفتاة ان فارقت الحياة.

وسارعت طبابة محافظة عكار وبتوجيهات من وزارة الصحة لاتخاذ كافة التدابير المتاحة، وذلك عبر تامين الادوية ل50 شخصا، 7 منهم من ابناء العائلة والباقون من المحيط القريب من الطفلة خصوصا زملاءها في المدرسة.

وستتم متابعة هذا الموضوع الحساس على مدى الايام المقبلة لحين التثبت من عدم اصابة اي من الاشخاص المعنيين في محيط الطفلة المتوفاة والذين هم قيد المراقبة.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة