Advertise

 
الاثنين، 14 مارس، 2016

الإمارات تعلن عن فقد طائرة مقاتلة في اليمن

0 comments
 أعلنت القيادة العامة للقوات المسلحة الإماراتية في بيان نشرته وكالة أنباء الإمارات يوم الاثنين عن "فقدان طائرة مقاتلة ضمن قواتها المشاركة في قوات التحالف العربي" الذي تقوده السعودية في اليمن.

ولم يقدم البيان مزيدا من التفاصيل.

ودخل تحالف من دول عربية تقوده الرياض الحرب الأهلية في اليمن قبل عام في مسعى لإعادة حكومة الرئيس عبد ربه منصور هادي للسلطة بعد أن سيطر مقاتلو الحوثي والقوات الموالية للرئيس السابق علي عبد الله صالح على العاصمة صنعاء وتقدموا صوب الجنوب.

ولم يرد أي تعليق من التحالف.

وتحطمت طائرتان للتحالف على الأقل منذ بدء الحملة في اليمن.

وفي مايو أيار 2015 تحطمت طائرة مغربية من طراز إف-16 بينما كانت في مهمة مع التحالف باليمن وقالت قوات الحوثي إن رجال قبائل أسقطوا الطائرة.

وفي ديسمبر كانون الأول سقطت طائرة بحرينية من نفس الطراز داخل أراضي السعودية بعد أن أصيبت بعطل فني

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة