Advertise

 
الخميس، 3 مارس، 2016

احالة فلسطيني وسوري الى العسكرية بجرم القتل والانتماء الى تنظيم ارهابي

0 comments
أصدر قاضي التحقيق العسكري فادي صوان قرارا اتهاميا، اتهم فيه الفلسطيني السجين في سجن رومية محمد رياض قادريه بتصنيع سكين وتخبئتها في البراد وطعن اللبناني السجين كامل طهماز طعنات عدة في عنقه وصدره، مما ادى الى وفاته في 22/1/2016، سندا الى المادة 549 عقوبات التي تنص على الاعدام و73 اسلحة. واحاله امام المحكمة العسكرية الدائمة للمحاكمة.

كذلك اصدر القاضي صوان قرارا اتهاميا اتهم فيه سوري موقوف في جرم الانتماء الى تنظيم ارهابي مسلح "جبهة النصرة" والقيام بأعمال ارهابية في عرسال. واصدر مذكرة القاء قبض في حقه واحاله امام المحكمة العسكرية الدائمة للمحاكمة. 

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة