Advertise

 
الاثنين، 14 مارس، 2016

استشهاد 3 فلسطينيين قرب مستوطنة "كريات أربع"..واصابة مستوطن وجندي محتل

0 comments
استشهد ثلاثة فلسطينيين بنيران قوات الاحتلال الصهيوني بادعاء تنفيذهم عمليات قرب مستوطنة "كريات أربع" في مدينة الخليل، صباح اليوم الاثنين.

واستشهد فلسطينيان في عملية دهس وإطلاق نار، أسفرت أيضا عن إصابة أحد جنود الاحتلال بجراح طفيفة.

وقال مصادر عسكرية صهيونية إن فلسطينيا حاول تنفيذ عملية دهس وبعد ذلك نزل من السيارة وأطلق النار باتجاه جنود. وأضافت ذات المصادر أن أحد الفلسطينيين كان يحمل مسدسا والآخر بندقية من طراز "كارل غوستاف".

وذكرت صحيفة "يديعوت أحرونوت"  أن مركبة فلسطينية تقل فلسطينيين اثنين حاولت دهس مجموعة من الجنود على محور "الياس" القريب من المستوطنة في حين لم يصب سوى جندي بشكل سطحي وجرى إطلاق النار باتجاه المركبة ما تسبب باستشهاد فلسطيني وإصابة آخر بجراح بالغة.

وقالت الصحيفة إنه عثر بحوزة الفلسطينيين بداخل المركبة على مسدس وبندقية محلية الصنع من نوع "كارلو غوستاف" حيث يعتقد الجيش ان الاثنين حاولا القيام بعملية دهس وإطلاق نار في المكان.

وبعد وقت قصير جرى الحديث عن عملية دهس اخرى أصيب فيها مستوطن بجراح وذلك على مدخل آخر للمستوطنة في حين جرى إطلاق النار على الفلسطيني فاستشهد بالمكان.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة