Advertise

 
الثلاثاء، 29 مارس، 2016

32 قتيلا في معركة بين داعش والنصرة داخل الاراضي اللبنانية خلال 3 ايام

0 comments
تفجر الوضع بين داعش وجبهة النصرة في القلمون، وامتدت المعارك الى جرود عرسال ورأس بعلبك حيث افيد عن سقوط عشرات القتلى من الطرفين بينهم لبنانيان.

وعنفت الاشتباكات على طول خطوط التماس على السلسلة الشرقية في جرود عرسال ورأس بعلبك وفي وادي ميرا ومعبر الزمراني وصولا إلى جرود الجراجير على الحدود اللبنانية- السورية والعمق السوري في القلمون الغربي. 

وكانت النصرة استعادت في معارك أمس الاول عددا من المواقع في القلمون الغربي، كانت قد خسرتها في السابق لصالح تنظيم داعش. وقتل في هذه المعارك عشرة مسلحين من النصرة منهم أبو خطاب التلي وأبو نصير حذيفة التلي أبو اسحق ولبناني يلقب ب أبو عائشة العرسالي، وثمانية قتلى من داعش عرف منهم: أبو عبد الباري وأبو الفاروق.


وذكرت المعلومات  عن مقتل المساعد الأول لمصطفى الحجيري أبو طاقية اللبناني مجد محمد عبد المجيد الحجيري الملقب بأبو البراء، ولا تزال جثته على أرض المعركة في الجرود، بينما تتقبل عائلته التعازي في منزله في البلدة. 

ونقلت وكالة رويترز عن مصدر امني ان 18 من عناصر جبهة النصرة قتلوا في الاشتباكات، بالاضافة الى اسر ستة آخرين، مقابل مقتل 14 من داعش. وذكر المصدر ان القتال بدأ امس الاول قرب بلدة الجراجير السورية بجبال القلمون قرب الحدود اللبنانية - السورية قبل ان ينتقل الى خراج بلدتي رأس بعلبك وعرسال داخل لبنان. 

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة