Advertise

 
الأحد، 13 مارس، 2016

بعد مقتل 3 كويتيين السفير الكويتي يجدد التحذير بعدم السفر إلى لبنان

0 comments
قُتل ثلاثة مواطنين كويتيين في لبنان خلال نهاية الأسبوع الماضي، حسبما أعلن السفير الكويتي في لبنان، عبدالعال القناعي، الذي جدد التحذير من السفر إلى لبنان.

وقال القناعي في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية الرسمية "كونا"، إنه تلقى من السلطات الأمنية اللبنانية نبأ مقتل مواطن كويتي آخر في منطقة برج حمود بعد مقتل اثنين قبل ذلك بيومين في منطقة الكحالة، مشيرا إلى تنسيق السفارة مع الجهات الأمنية اللبنانية لمعرفة تفاصيل الجريمة ومتابعة التحقيقات.

وأضاف القناعي: "سفارة دولة الكويت تجدد تأكيدها على تحذيراتها السابقة التي تفيد بعدم المجيء إلى لبنان والمغادرة فورا من لبنان نظرا للظروف الأمنية الصعبة والاستثنائية التي يعيشها البلد،" وكانت الكويت قد انضمت للسعودية والإمارات والبحرين وقطر بدعوة رعاياها إلى مغادرة لبنان وعدم السفر إلى هناك في بيان صادر عن وزارة الخارجية الكويتية في فبراير/ شباط الماضي، بعد إعلان المملكة قرار إجراء مراجعة شاملة للعلاقات مع لبنان وقرارها بوقف مساعداتها بتسليح الجيش اللبناني وقوى الأمن الداخلي اللبنانية.


كما عبرت السفارة الكويتية في بيان عن "الشكر والامتنان لكافة المسؤولين الذين أعربوا عن تعاطفهم واستنكارهم لهذه الجريمة النكراء، وثقتها بالقضاء العادل الذي سيقتص من المجرمين،" وأشادت سفارة الكويت في لبنان بسرعة كشف السلطات اللبنانية عن منفذي الجريمة، حسبما نقلت "كونا".

ومن جانبها، أعلنت قوى الأمن الداخلي اللبنانية القبض على سوريين اثنين في الأربعينيات من العمر اعترفا "بارتكابهما الجريمة بواسطة مطرقة حديدية بهدف السرقة،" حسبما أعلنت السلطات اللبنانية عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة