Advertise

 
الخميس، 10 مارس، 2016

سكاي نيوز تحصل على تفاصيل عن 22 ألف مؤيد لتنظيم داعش

0 comments
ذكرت محطة سكاي نيوز التلفزيونية البريطانية يوم الخميس أنها تسلمت من عضو سابق في تنظيم الجاهلية آلاف الوثائق التي تحوي أسماء 22 ألف مؤيد للجماعة المتشددة في أكثر من 50 دولة.

وقالت المحطة أنها أبلغت السلطات بأمر الوثائق التي كانت على ذاكرة بيانات سرقها عنصر سابق بالجيش السوري الحر -انضم لاحقا إلى داعش- من قائد قوات الأمن الداخلي بالتنظيم.

وأضافت أن الرجل الذي قال إن اسمه أبو حامد سلم ذاكرة البيانات خلال اجتماع في تركيا.

وبدت الوثائق وكأنها طلبات تطوع في التنظيم وتضمنت 23 سؤالا وأسماء مؤيدين للتنظيم ومعلومات عن أقاربهم وأرقام هواتف وتفاصيل أخرى مثل مجالات الخبرات وأسماء من أوصوا بالتحاقهم.

وقالت سكاي نيوز إن هناك أسماء معروفة جيدا لكن الوثائق قد تساعد أيضا في التعرف على متطرفين لم يكونوا معروفين من قبل للسلطات في بلدانهم

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة