Advertise

 
الاثنين، 7 مارس، 2016

مقتل 21 مهاجما و4 مدنيين في جنوب تونس

0 comments
اعلنت وزارتا الداخلية والدفاع التونسيتان مقتل 21 "ارهابيا" و4 مدنيين في المواجهات اليوم بين قوات الامن والجيش من جهة ومسلحين نفذوا هجمات "متزامنة" على ثكنة عسكرية ومركزي درك وشرطة في بن قردان (جنوب) الحدودية مع ليبيا.

وقالت الوزارتان في بيان مشترك :"تمكنت الوحدات الأمنية والعسكرية، فجر اليوم، من القضاء، في حصيلة أولية، على 21 إرهابيا والقبض على 6 آخرين بعد أن تعرضت منطقتا (مدريتا) الحرس (الدرك) والأمن الوطنيين وثكنة الجيش الوطني في بن قردان إلى هجومات متزامنة من قبل مجموعات إرهابية مسلحة".

واضاف البيان :"ان اربعة مواطنين استشهدوا خلال المواجهات". 

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة