Advertise

 
الاثنين، 21 مارس، 2016

إبعاد 14 منتميا لحزب الله من الكويت

0 comments
ذكرت صحيفة القبس الكويتية يوم الاثنين أن الأجهزة الأمنية في البلاد رحلت 11 لبنانيا وثلاثة عراقيين "ثبت انتماؤهم" لجماعة حزب الله اللبنانية وذلك بعد نحو ثلاثة أسابيع من قرار دول الخليج اعتبار حزب الله منظمة إرهابية.

ونقلت القبس عن مصدر أمني قوله إن الإبعاد "تم بناء على طلب من جهاز أمن الدولة بعد أن ثبت انتماؤهم إلى حزب الله الإرهابي.". ولم يتسن الاتصال بوزارة الداخلية الكويتية للحصول على تعقيب.

واعتبرت دول مجلس التعاون الخليجي ومن بينها الكويت جماعة حزب الله المدعومة من إيران والتي تحارب إلى جانب قوات حكومة الرئيس السوري بشار الأسد في الحرب الأهلية السورية جماعة إرهابية في الثاني من مارس آذار

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة