Advertise

 
السبت، 27 فبراير 2016

فلسطينييو الخليل أحيوا ذكرى مجزرة الحرم الإبراهيمي

0 comments
 
تظاهر عشرات الفلسطينيين الجمعة في مدينة الخليل في الضفة الغربية المحتلة، إحياء للذكرى الثانية والعشرين للمجزرة التي ارتكبها مستوطن صهيوني ضد مصلين في الحرم الابراهيمي، قبل أن يفرقهم جيش الإحتلال.

وسارت التظاهرة بهدوء مطالبة خصوصا ب"إعادة فتح أحد الشوارع الرئيسية في المدينة، شارع الشهداء، المقفل أمام الفلسطينيين منذ وقوع المجزرة".

وتمت تفرقة المتظاهرين قرب مستوطنة كريات أربع، التي يتحدر منها باروخ غولدشتاين مرتكب المجرزة، بعدما أطلق جنود العدو قنابل صوتية.


واعتقل الجيش الصهيوني متظاهرا وصحافيا فلسطينيا، بحسب صحافيين في المكان.

يشار الى انه يوم الجمعة 25 شباط من العام 1994، فتح الإرهابي غولدشتاين - الآتي من مستوطنة كريات اربع - النار من بندقيته من طراز "ام 16" داخل الحرم الابراهيمي عند صلاة الفجر، فقتل 29 فلسطينيا وجرح العشرات، قبل أن يسيطر عليه المصلون ويقتلوه. واتخذ الكيان الغاصب ترتيبات خاصة لتقسيم الحرم بين المسلمين واليهود بعد المجزرة.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة