Advertise

 
الأحد، 7 فبراير، 2016

مصّور: اﻷخ ابراهيم قليلات يزور ضريح عبدالناصر في ذكرى ميلاده

2 comments


بيان صادر عن امانة السر العامة في حركة الناصريين المستقلين – قوات المرابطون:

اكد الأخ ابراهيم قليلات رئيس حركة الناصريين المستقلين -  قوات المرابطون التزام الحركة بما جسّده ميلاد الرئيس الخالد جمال عبدالناصر وثورته وتاريخه المجيد من اهداف تحقيق كرامة الأمة وعزّتها وحلمها الدائم والمستمر في الحرية والعدالة الإجتماعية والديمقراطية والوحدة وتحرير الأرض المغتصبة اثناء زيارة خاصة على رأس وفد من كوادر الحركة الى ضريح الزعيم الخالد في ذكرى ولادته

الأخ ابراهيم قليلات قرب ضريح الراحل الخالد عبدالناصر



وقد شدد الأخ ابو شاكر اثناء الزيارة ان ميلاد القائد المعلم شكل رمز مولد للقرار العربي الحرّ التي تتطلع الى استعادته الأمة العربية في ظل ما تعانيه من مشاريع احباط ارادتها  تحت وطئة انظمة تسلطت على رقاب الشعوب مما ادى الى تشتت امتنا طوائف ومذاهب وتمزق عرقي وقطري منعزل.

الأخ ابو شاكر  يقرأ الفاتحة لروح القائد المعلم

وكرر اﻷخ قليلات دعوة الحركة للتمسك بثوابت حرية القرار الموقف ,والعودة الى ثوابت الأمة والنهج النضالي من اجل تحقيق أهداف مسيرة المنهح الإستراتيجي لثورة يوليو الذي بدأه عبد الناصر والذي سيستمر خطا ثوريا كفاحيا مع مناضلي قوات المرابطون .

تجدر الاشارة الى ان السلطات الرسمية المختصة في جمهورية مصر العربية خصصت اﻷخ ابو شاكر  في ازالة الموانع حول الضريح تكريما للعلاقة الفريدة التي كانت تربطه مع الزعيم الراحل والمستمرة مع عائلة الزعيم  ورفاق ثورته

وانها لثورة مستمرة




2 :عدد المشاركات حتى الآن

  1. مرابط رأس النبع says:

    امدّ الله بعمر قائدنا الاخ ابو شاكر الذي اثبت ان المواقف رجال . يكفينا ان تاريخنا لم يهان رغم محاولة المتاجرة باسم حركتنا . عنفوان خركتنا من عنفوان قائدنا واملنا الوحيد ان نلتقي كما يقول القائد على باب الخلية.

    مع الشكر والتقدير للاخوة والاخوات في مالاعلام والموقع

  2. ابن طريق الجديدة says:

    ما عم صدق اني حكيت مع رئيسنا الكبير ابو شاكر نهار الجمعة واليوم عم شوف صورتو. عم ترجعلنا عنفوانا يا ابو شاكر

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة