Advertise

 
السبت، 6 فبراير 2016

تفاصيل القبض على "عميلة بيوت عزاء"

0 comments
كشفت مصادر أمنية عن اعتقال إحدى عميلات المخابرات الصهيونية  في قطاع غزة كانت تتنقل بين بيوت عزاء الشهداء وخصوصاً شهداء الاعداد الذين قضوا في الأنفاق .

وأوضحت المصادر أن المخابرات الصهيونية كلفت العميلة (أ.ح) 35 عاماً التي تعمل لصالح المخابرات  منذ أربعة أعوام بالدخول إلى بيوت العزاء الخاصة بشهداء الأنفاق، وذلك للحصول على معلومات أمنية تخص الأنفاق قد تروي على لسان النساء الحاضرات في بيوت العزاء.

وقالت المصادر الأمنية إن العميلة (أ.ح) اعترفت بالمهام التي كلفت بها من قبل المخابرات الصهيونية، والتي يتعلق أغلبها بأنفاق المقاومة، إلي أين وصلت وأن توجد ومن الأشخاص الذين يعملون بداخل هذه الأنفاق.

وأكدت أن المخابرات الصهيونية استغلت بيوت عزاء شهداء الأنفاق نظراً لكثرة التحدث عن بطولات الشهداء والأماكن التي كانوا يعملون بها داخل العزاء، خصوصاً من بعض النساء الثرثارات اللاتي قد يتحدثن بهذه الأمور التي تخص أقاربهن من رجال المقاومة.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة