Advertise

 
السبت، 13 فبراير 2016

ايران تركض لتطوير العلاقات مع الدول الاوروبية

0 comments

أكد وزير الخارجية الايراني محمد جواد ظريف "استعداد ايران للمزيد من تطوير العلاقات مع الدول الاوروبية في ضوء رفع اوروبا حظرها المفروض على ايران خاصة الحظر التجاري والاقتصادي والمالي"، موضحاً أن "الارضيات للتعاون طويل الامد مع ايران متوفرة".

واشار ظريف الى "الاتفاق النووي وتنفيذ برنامج العمل المشترك الشامل"، مفيداً أنه "في ضوء الغاء الحظر التجاري والاقتصادي والمالي المفروض من قبل اوروبا فان ايران على استعداد للمزيد من تطوير التعاون مع الدول الاوروبية"، مشيراً إلى أن "ايران وخلال عملية صياغة علاقاتها التجارية والصناعية والاقتصادية الجديدة مع اوروبا لن تكون سوقا استهلاكية".

واكد أن "جميع المؤسسات الايرانية مستعدة لتنظيم تعاونها بعيد الامد مع الدول المختلفة في العالم واوروبا".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة