Advertise

 
الجمعة، 26 فبراير 2016

طفل تونسي ينسحب من بطولة عالمية لرفضه ملاقاة صهيوني

0 comments
 انسحب الطفل التونسي محمد حميدة، لاعب المستقبل الرياضي التونسي للشطرنج، البالغ من العمر 10 سنوات، من بطولة الشطرنج للعالم بعد رفض ملاقاة نظيره الصهيوني في إطار تصفيات بطولة العالم الدولية للشطرنج لتلاميذ المدارس، التي تدور في أباشي برومانيا.

وقال الطفل التونسي في خضم رده على الانسحاب من المباراة : "لن أواجه قاتل اخوتي في مجرد لعبة، الأصح أن أواجهه على أرض القدس".

واكد حميدة ان انسحابه جاء تضامنا مع أطفال فلسطين ومساندة لأطفال غزة المحاصرين من الاحتلال الصهيوني.

وجاء موقف الطفل التونسي حميدة في ظل موجة الاحداث الاخيرة في الاراضي الفلسطينية وما تشهده من عمليات قتل واعتقال للأطفال الفلسطينيين على يد جنود الاحتلال  ومستوطنيه.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة