Advertise

 
الأربعاء، 24 فبراير، 2016

سليمان : هناك تدهور دراماتيكي على الصعد كافة

2 comments
حذر الرئيس ميشال سليمان خلال اجتماع كتلته الوزارية "جميع القوى من الاستمرار في سياسة تبادل الاتهامات ورمي المسؤوليات على قاعدة الكيدية وتسجيل النقاط والتهرب من الواجب الوطني، الأخلاقي والدستوري الأهم لإنهاء الفراغ، لأن انتخاب رئيس الجمهورية وحده الكفيل بإنقاذ لبنان من هذا التدهور الدراماتيكي، في السياسة الخارجية وفي الأوضاع المعيشية والصحية والبيئية والاقتصادية والأمنية".

وشدد على "أهمية الحفاظ على الحكومة في ظل الفراغ"، داعيا الجميع إلى "التنبه لخطورة الانحدار شيئا فشيئا نحو التعطيل الكامل"، مؤكدا ان "أزمة النفايات لم تعد تحتمل أي تأخير ومن واجب جميع القوى إيجاد الحلول وتقاسم هذا الضرر على قاعدة مناطقية عادلة وبطريقة صحية ومدروسة".

2 :عدد المشاركات حتى الآن

  1. غير معرف says:

    الاخوه في اداره الاعلام، نود ان نلفت انتباهكم ان عرض بيانات لرئيس هفوه الزمن ولهذا الشخص الذي ينتمي الى خط سياسي عربي رجعي لطالما كان اداه للاستعمار و للامبرياليه العالميه لخدمه الصهيونيه و تقويه احتلالها لفلسطين الحبيبه. فقط للتذكير: و هذه الرجعيه العربيه هي من كانت تمول و تدعم و تدرب الحركات الانعزاليه اللبنانيه في مواجهتنا أبان الحرب الاهليه في لبنان و هذه الرجعيه العربيه نفسها كانت توفر كافه الدعم السياسي لقوى الانعزال و للعدو الصهيوني يوم كانت بيروت تحت الحصار في حرب 1982. مرابط من بيروت.

  2. غير معرف says:

    الاخوه في الاعلام، هناك تداول لبيان صادر عن امانه السر يؤيد السعوديه و ما قامت به باسم الاجماع العربي و في هذا البيان و باسم الاخ ابو شاكر يؤيد بيان الحكومه و يهاجم وزير الخارجيه. نطلب منكم التوضيح او التاكيد او النفي.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة