Advertise

 
السبت، 6 فبراير، 2016

إصابة ثلاثة جنود بريطانيين أثناء عملية سرية في العراق

0 comments
ذكرت صحيفة ميرور يوم السبت إن ثلاثة من أفراد القوات البريطانية الخاصة أصيبوا في اشتباكات مع مسلحين تابعين لتنظيم الجاهلية (داعش)  في العراق.

ولم تقدم الصحيفة أي تفاصيل عن مصادرها.

وقالت وزارة الدفاع البريطانية إنها لا تعلق على عمليات القوات الخاصة.

وأشارت الصحيفة إلى أن المصابين من وحدتي (اس.ايه.اس) و(اس.بي.اس) وإنهم كانوا يشاركون في دورية لقوات خاصة حليفة مؤلفة من 25 فردا في شمال العراق عندما تعرضوا لإطلاق نار من 30 مسلحا  كانوا في سيارات همفي مصفحة مسروقة من الجيش العراقي.

وذكر التقرير أن مقاتلي داعش الذين أطلقوا النار قتلوا جميعا عندما ردت القوات الخاصة بإطلاق نيران الأسلحة وطلبت شن ضربة جوية. وأضاف أن الثلاثة أصيبوا بالشظايا وتلقوا علاجا على الفور قبل نقلهم جوا في طائرة هليكوبتر.

وتشارك بريطانيا في ضربات جوية على مناطق خاضعة لسيطرة داعش في العراق وسوريا وتقول إن قواتها الموجودة في العراق تقوم بتدريب قوات الأمن العراقية

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة