Advertise

 
الثلاثاء، 2 فبراير 2016

اميركا تعتقل أعضاء بحزب الله بتهمة إدارة شبكة عالمية تتاجر بالمخدرات

0 comments
 قالت إدارة مكافحة المخدرات الأميركية  إن أعضاء بجماعة حزب الله اللبناني ألقي القبض عليهم بتهم استخدام ملايين الدولارات من مبيعات للكوكايين في الولايات المتحدة وأوروبا لشراء أسلحة في سوريا.

إدارة مكافحة المخدرات قالت إن من أولئك الذين ألقي القبض عليهم قياديون بخلية أوروبية لشبكة عالمية جرى اعتقالهم الاسبوع الماضي. ومن بينهم محمد نور الدين الذي تتهمه الإدارة بأنه يدير عمليات لغسل الأموال لحساب الذراع المالي لحزب الله.

وأرسل حزب الله مقاتلين لدعم الرئيس السوري بشار الأسد في الحرب الأهلية التي تعصف بسوريا منذ حوالي 5 سنوات. وتضع الولايات المتحدة حزب الله في قائمتها للمنظمات الإرهابية.

وقال البيان إن الولايات المتحدة تضع نور الدين في فئة خاصة للإرهابيين العالميين. ولم تذكر إدارة مكافحة المخدرات العدد الاجمالي لأولئك المقبوض عليهم أو أين ألقى القبض عليهم. وأضاف أن التحقيق يسلط الضوء مرة أخرى على الصلة العالمية الخطيرة بين الاتجار في المخدرات والإرهاب".

وشاركت 7 دول من بينها فرنسا وألمانيا وايطاليا وبلجيكا في التحقيق الذي بدأ في فبراير شباط 2015 ومازال جاريا.

وفرضت وزارة الخزانة الأميركية الأسبوع الماضي عقوبات على نور الدين وحمدي زهر الدين وهو مبيض أموال آخر مزعوم. وفرضت أيضا عقوبات على شركة تريد بوينت انترناشيونال التي يديرها نور الدين.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة