Advertise

 
الجمعة، 19 فبراير، 2016

العدو الصهيوني يمنع عائلة القيق من زيارته بشكل رسمي

0 comments
 أبلغت هيئة الصليب الأحمر اليوم الجمعة، عائلة الأسير محمد القيق رسمياً بمنعها أمنياً من زيارته في مستشفى العفولة بالداخل المحتل.

وكانت عائلة الأسير المضرب عن الطعام محمد القيق قالت، إنهم طلبوا زيارة انسانية عاجلة للأسير محمد بعد تدهور حالته الصحية بشكل كبير.

وأشارت العائلة في بيان مقتضب إلى أنهم لم يتلقوا أي رد حتى الآن من وزارة الشؤون المدنية حول طلبهم.

وفي ذات السياق أكدت العائلة، أن ابنهم دخل في مراحل خطيرة جداً، ويطلب رؤية زوجته وأطفاله.

ونقلت العائلة عن محامي الصحفي القيق، أن ابنهم تعرض لأعراض جلطة قلبية، إثر تعرضه لقبضات حادة تحديداً في منطقة القلب، وطلب رؤية زوجته وأطفاله بأسرع وقت.

وكانت محامية هيئة شؤون الأسرى والمحررين حنان الخطيب، قال إن آخر تقرير من مستشفى العفولة الذي صدر مساء اليوم الخميس، يشير إلى ظهور أعراض مقلقة وخطيرة على صحة الأسير القيق، والتي قد تكون بداية جلطة تهدد حياته وفقدانه بشكل مفاجئ.

وأوضحت الخطيب، في بيان صدر عن هيئة شؤون الأسرى أن القيق يعاني حاليا من آلام شديدة بالصدر وتمتد لليد اليسرى، وتشنجات بالأرجل وصعوبة وثقل بالكلام.

وأضافت الخطيب "يصاب محمد بنوبات من الهزل والضعف في كافة أنحاء جسده، حيث لا يستطيع تحريك أي من أطرافه ويعاني من صعوبة كبيرة بالتنفس وأحيانا كثيرة يشعر بالاختناق، والأوجاع والآلام تزاد بشكل مستمر".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة