Advertise

 
الخميس، 18 فبراير، 2016

السيسي: مصر لن تتدخل في شأن سوريا وتحترم ارادة شعبها

0 comments

شدد الرئيس المصري عبدالفتاح السيسي على ان بلاده لن تتوانى عن الدفاع عن أشقائها في الخليج "في حال تعرضهم لتهديد مباشر".

واكد ان مصر "تحترم ارادة الشعوب ولا تتدخل في شؤون الدول الأخرى ولكنها قادرة على صد أي هجوم والرد على أي اعتداء أو تهديد مباشر سواء عليها أو على أشقائها".

وفيما يتعلق بالأزمة السورية، قال السيسي ان الموقف المصري ازاء الأزمة "واضح ولم يتغير" ويتمثل في عدم التدخل في الشأن السوري واحترام ارادة الشعب السوري ومكافحة الارهاب والعناصر المتطرفة مع العمل على التوصل لحل سياسي للأزمة يحفظ وحدة وسلامة الأراضي السورية ويفسح المجال للبدء في جهود اعادة الاعمار.

واوضح أن "هذا الموقف" يعكس ثوابت السياسة المصرية الخارجية التي تحرص على عدم التدخل في الشؤون الداخلية للدول "الا في حالة وجود تهديد مباشر لأشقائها".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة