Advertise

 
الأربعاء، 24 فبراير، 2016

آخ يا بلدنا: السلطة الفلسطينية تنقل الى "الأمن الصهيوني" اعترافات انتزعت بالتعذيب لنشطاء حمساويين

0 comments
يظهر تقرير نشرته اليوم الاربعاء، منظمتا "بتسليم" و"مركز الدفاع عن الفرد" اليساريتان ،  ان السلطة الفلسطينة نقلت الى جهاز الامن العام الشاباك اعترافات تم انتزاعها بالتعذيب عن نشطاء حمساويين وملفات تحقيق بخصوصهم ليستخدمها العدو الصهيوني في تحقيقاتها مع افراد حماس .

واكدت منظمة "بتسليم"، ان التعاون المعلوماتي بين العدو  والسلطة الفلسطينية مشروع الا ان استخدام مواد تحقيق انتزعت بالتعذيب غير قانوني .

ويخص تقرير المنظمتين اليساريتين سير التحقيق مع معتقلين فلسطينيين وشروط احتجازهم في منشاة للشاباك في سجن هاشيكما باشكلون.

وبدوره رفض جهاز الامن العام الادعاءات الواردة في التقرير واصفا اياها بمشوهة ومغرضة.

واكد الشاباك ان الجهاز يعمل بموجب القانون وبمراقبة منتظمة على احباط نشاطات تستهدف المس بامن الدولة.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة