Advertise

 
السبت، 13 فبراير، 2016

العدو يحل خلافاته مع الاتحاد الأوروبي

0 comments


أعلن المتحدث باسم وزارة الخارجية الكيان إيمانويل نحشون أن "إسرائيل حلت خلافاتها مع الاتحاد الأوروبي بعد أسابيع من التوتر على خلفية موقف الاتحاد من منتجات المستوطنات في الضفة الغربية، وأنها أنهت تجميد دور الاتحاد الأوروبي في عملية السلام المتعثرة مع الفلسطينيين"، موضحا أن "حل الخلافات بين الجانبين جاء أثناء مكالمة هاتفية بين رئيس الوزراء بنيامين نتانياهو ومسؤولة السياسة الخارجية في الاتحاد الأوروبي فيديريكا موغيريني". ولفت نحشون الى أن نتانياهو وموغيريني "اتفقا على أن العلاقات بين الجابين ينبغي أن تقوم على الثقة والاحترام المتبادل".

وعن دور الاتحاد في محادثات السلام مع الفلسطينيين، أوضح أن "بلاده لن تصر بعد الآن على استبعاد هيئات أوروبية من تلك المحادثات الخاصة بحل الدولتين".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة