Advertise

 
السبت، 13 فبراير، 2016

المعارضة السورية المدعومة اميركيا تحصل على صواريخ غراد

0 comments
حصلت المعارضة السورية المسلحة على كميات جديدة من صواريخ "غراد أرض-أرض" خلال الأيام الأخيرة، حسبما أفاد عناصر في المعارضة.

وقال اثنان من قادة مسلحي المعارضة في سوريا في تصريح لوكالة "رويترز"، الجمعة 12 فبراير/شباط، إن المسلحين حصلوا على كميات جديدة من صواريخ "غراد أرض- أرض" من دول تدعمهم خلال الأيام الأخيرة لتعزيز قدراتهم خلال القتال الجاري شمال حلب.

وقال أحد قادة المسلحين، طالبا عدم ذكر اسمه، إنها "هي قوة نارية جيدة لصالحنا".

وأفاد الطرفان بأن الصواريخ أرسلت للمسلحين منذ بداية الهجوم الذي قطع خطوط الإمداد من الحدود التركية إلى مناطق تسيطر عليها المعارضة في مدينة حلب.

جدير بالذكر أن دولا معارضة لبقاء الرئيس السوري بشار الأسد، من بينها السعودية وتركيا، تمد جماعات معارضة معينة بالأسلحة، عن طريق مركز عمليات مقره تركيا، علما بأن بعض الجماعات تلقت تدريبات عسكرية أشرفت عليها وكالة المخابرات المركزية الأمريكية "سي آي إيه".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة