Advertise

 
الجمعة، 5 فبراير، 2016

المرابطون تبدأ تنفيذ برنامج نشر مواد رقمية ستظهر ﻷول مرة

0 comments



تنفيذا لقرار رئيس حركة الناصريين المستقلين قوات المرابطون الأخ ابراهيم قليلات في الاستمرار في تطوير استعادة مؤسسات الحركة لدورها في مسيرتها القومية العربية الوطنية انتهت امانة الشؤون الاعلامية في الحركة  من تنفيذ المرحلة الاولى  للإجرائات العملية في توثيق مواد رقمية من وثائق وصور وفيديو  تتضمن مجموعة كبيرة من المواد الخاصة الحديثة كما التاريخية والمعاصرة لنضالات قوات المرابطون ولرئيسها الأخ الرئيس ابو شاكر

وستنطلق مرحلة التنفيذ الثانية خلال ايام عبر نشر صورا حديثة للأخ الرئيس ابراهيم قليلات ولصور نضالات قوات المرابطون والتي ستظهر ﻷول مرة عبر مؤسسات الحركة الاعلامية 

وسيستمر العمل في نشر المواد بشكل تتابعي يتماشى مع تاريخ  الحركة النضالية بشتى جوانبها لتكون انطلاقة استعادة للفكر العربي الثائر الكاسر لكابوس الافكار الظلامية والمذهبية والجاهلية، وممهدة لعودة الحركة رئيسا وكوادرا ومناضلين ومناضلات ومؤسسات من خلال قرار مستقل ملتزم بنهج الحركة الهادف الى تحرير فلسطين العربية من الاحتلال الغاصب ومن تحرير الإنسان العربي من عصر الاستبداد والاستعباد ﻷنظمة الفساد ودول التوسع على حساب الامة العربية. 


  

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة