Advertise

 
الثلاثاء، 16 فبراير، 2016

آخ يا بلدنا: سفير سوريا السابق في الأردن يهدد بإنزال جوي في السعودية

0 comments
 هدد  السفير السوري السابق في الأردن، اللواء بهجت سليمان،  بإنزال جوي للقوات السورية في السعودية.

وقال سليمان : "فرضيتان: فرضية فانتازية شبه مستحيلة: أرسلت السعودية 150 ألفاً من جيشها العرمرم (الذي لا يبلغ بكامله 100 ألف) للعدوان على الأراضي السورية.. فماذا ستكون النتيجة؟ ثلثهم سيهرب، وثلثهم سيلتحق بداعش، وثلثهم سيسحقه الجيش السوري."

وتابع قائلا: "فرضية واقعية ممكنة: رداً على العدوان السعودي على الأرض السورية، وتنفيذاً لِحَقّ الدفاع عن النفس ..قام الجيش السوري، بإنزالٍ ليليٍ لكوماندوس سوري بِعٓدَدٍ لا يزيد على عشرة آلاف مغوار، في عاصمة السعودية، الرياض، يقومون باقتحام القصور الملكية والأميرية.. (العَيْنُ بالعين والسّنُّ بالسِّنّ والجروح قصاص)"

من جهته كتب الإعلامي السوري، فيصل القاسم معلقا على  سليمان، حيث قال: "السفير السوري السابق في الأردن اللواء بهجت سليمان يهدد بإنزال جوي سوري في السعودية: سيادة اللواء: داريا مقابل القصر الجمهوري: إذا كنت قدها، قم بإنزال جوي هناك. لا تروح بعيد."

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة