Advertise

 
الاثنين، 29 فبراير، 2016

سلطات الاحتلال تعتقل عائلة في القدس بين افرادها طفل لم يتعدى العامين

0 comments
 اعتقلت قوات الاحتلال الصهيوني اليوم الاثنين، أفراد عائلة في بلدة العيسوية وسط مدينة القدس المحتلة، بينهم طفل لم يتجاوز العامين، بعد الاعتداء عليهم بالضرب.

ونقلت وكالة  وفا  عن عضو لجنة المتابعة في العيسوية رائد أبو ريالة، أن قوات الاحتلال داهمت منزل عائلة المواطن طارق درويش في البلدة فجرا، وسألت عن نجله يوسف (17 عاما)، واعتدت على أفراد العائلة بالضرب، قبل اعتقال الوالدين، وأبنائهما.

وأوضح أبو ريالة أن من بين أفراد العائلة التي تم اعتقالهم أيضا فتى يبلغ من العمر 16 عاما، وفتاة 14 عاما، بالإضافة إلى طفل لم يتعد عمره العامين، في حين تركوا طفلتين في المنزل، وتم اقتيادهم واحتجازهم بمركز اعتقال وتحقيق "المسكوبية" للتحقيق.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة