Advertise

 
الاثنين، 8 فبراير 2016

ميليشيا تدعمها إيران تحذر من إرسال قوات عربية إلى سوريا والعراق

0 comments
 حذرت كتائب حزب الله إحدى أقوى الجماعات  المسلحة في العراق التي تدعمها إيران يوم الأحد من أن إرسال قوات عربية إلى سوريا أو العراق سيفتح "باب جهنم" في تحذير موجه بوضوح إلى السعودية والإمارات بعدما أبدت كل منهما استعدادها لإرسال قوات برية إلى سوريا.

وقالت كتائب كتائب حزب الله في بيان "ممالك الأعراب جربت مرتزقة داعش لتنفيذ خططها الخبيثة في العراق وسوريا وفشلت". ودعا البيان "بني سعود والذي يقف خلفهم من بعض الحكام بأن لا يجازفوا وليتعظوا" في إشارة إلى قادة السعودية.

ويرأس قائد كتائب حزب الله أبو مهدي المهندس ائتلاف الميليشيات  الذي سمحت له حكومة بغداد بالقتال بجانب القوات النظامية العراقية . وأرسلت ميليشيا كتائب حزب الله مقاتلين إلى سوريا لدعم قوات بشار الأسد في الحرب الأهلية المستمرة منذ خمس سنوات.

وقالت الإمارات العربية المتحدة يوم الأحد إنها مستعدة لإرسال قوات برية للمساعدة في دعم وتدريب تحالف عسكري دولي ضد  داعش في سوريا بشرط أن تقود الولايات المتحدة هذه الجهود.

وقالت السعودية الأسبوع الماضي إنها مستعدة للمشاركة في أي عمليات برية في سوريا إذا قرر التحالف الدولي الذي تقوده الولايات المتحدة ضد داعش بدء مثل تلك العمليات.

وحذر وزير الخارجية السوري وليد المعلم يوم السبت من أن دمشق ستتصدى لأي توغل بري في أراضيها وقال إن "المعتدين سيعودون إلى بلادهم في صناديق خشبية".

وقال بيان كتائب حزب الله "بإرسال تلك القوات سيُفتح أمامها باب جهنم على مصراعيه

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة