Advertise

 
السبت، 6 فبراير، 2016

تركيا اغلقت حدودها مع سوريا بينما آلاف السكان يفرون من حلب

0 comments
 
اغلقت الحدود بين تركيا وسوريا اليوم في مدينة كيليس التركية (جنوب) حيث احتشد الاف الاشخاص في الجانب السوري بحسب انقرة هربا من الحملة العسكرية حول مدينة حلب.

وقال صحافي من "وكالة فرانس برس" ان "الوضع هادىء بعدما منعت السلطات قبل الظهر اي دخول او خروج الى مركز اونجو بينار المقابل لمعبر باب السلامة في سوريا".

ولم يكن في الامكان من الجانب التركي رؤية اي تدفق للاجئين بل كانت فقط بضع سيارات تابعة للشرطة التركية متوقفة على الشريط العازل بين البلدين بحسب مراسل "فرانس برس".

وكان رئيس الوزراء التركي احمد داود اوغلو صرح امس في لندن "هناك الآن 10 الاف لاجئ جديد ينتظرون عند بوابة كيليس بسبب الغارات الجوية والقصف على حلب. ويتحرك بين 60 و70 الف شخص من المخيمات في شمال حلب نحو تركيا".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة