Advertise

 
الخميس، 4 فبراير 2016

اصابة طفل بجراح خطرة بعد دهسه بجيب عسكري صهيوني

0 comments
أصيب طفل فلسطيني بجراح بالغة بعد دهسه بجيب عسكري للاحتلال خلال اقتحام قواته بلدة قباطية، نقل على إثرها لمستشفى جنين شمال الضفة الغربية المحتلة.

وقال شهود عيان إن جيب عسكريا خلال سيره على شارع قباطية الرئيسي أقدم على دهس فتى (15 عاما) بشكل متعمد خلال المواجهات في البلدة، مما أصابه بشكل مباشر في مناطق مختلفة من جسده، وأصيب بنزيف حاد ونقل بمركبة إسعاف تابعة للهلال الأحمر على الفور ووصفت حالته بالصعبة.

وأشاروا إلى أن قوات الاحتلال وخلال تصاعد المواجهات في محاور مختلفة من قباطية صعدت من عمليات إطلاق النار والقنابل الغازية باتجاه الشبان مما أدى إلى إصابة عدد منهم.

وكانت قوات الاحتلال  اقتحمت فجر الخميس بلدة قباطية جنوب جنين وشرعت بعمليات دهم واسعة تركزت في منازل ذوي الشهداء الثلاثة الذين نفذوا هجوم القدس أمس الأربعاء.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة