Advertise

 
الاثنين، 1 فبراير، 2016

كي مون: الاحتلال هو المتسبب الحقيقي للعنف والتطرف

0 comments
 كرر الأمين العام للأمم المتحدة بان كي مون موقفه وحمل الاحتلال الصهيوني مسؤولية اندلاع العنف، بالرغم من الانتقادات الشديدة التي وجهت له من قبل اسرائيل بعد انتقاده سياسة العدو  اتجاة الفلسطينيين.

الأمين العام للأمم المتحدة عاد ليؤكد في تصريحات لصحيفة "نيويورك تايمز" الأمريكية اليوم الاثنين، بأن الاحتلال الصهيوني المستمر منذ نصف قرن يؤدي الى اليأس لدى الفلسطينيين والذي يقود الى العنف، مشيرا الى أن طبيعة الانسان مقاومة الاحتلال، مؤكدا بأنه ضد العنف ويدين بشدة ما وصفه "بالارهاب" مشددا على حق الكيان الصهيوني في الوجود، ولكن حان الوقت كي يقرأ المجتمع الدولي والفلسطينيين والصهاينة ما هو مكتوب على الجدار .

وأضاف أنه لا يوجد أي عذر لتبرير "الارهاب" وأنا ادين بشدة ذلك، مع ذلك لا يمكن وقف العنف بالخطوات الأمنية وحدها مثلما حذرت الأسبوع الماضي في مجلس الأمن، الاحباط واليأس الفلسطيني نما تحت ثقل الاحتلال المستمر منذ نصف قرن، تجاهل هذا الأمر لا يمكن ان يؤدي الى اختفائه، لا أحد يستطيع ان ينكر الوقائع اليومية للاحتلال التي تثير الغضب واليأس، وهي الاسباب الحقيقية للعنف والتطرف، والتي تقوض الأمل في حل الدولتين .

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة