Advertise

 
السبت، 27 فبراير، 2016

مصر: سقوط 6 من أفراد أخطر خلية إرهابية يرتدون زى حماس بحوزتهم أسلحة

0 comments
تمكنت الأجهزة الأمنية بالبحيرة، قبل قليل، برئاسة اللواء محمد عماد الدين سامى مساعد وزير الداخلية لأمن البحيرة، من ضبط أخطر خلية إرهابية تضم 6 مسلحين من أخطر عناصر العمل النوعى فى جماعة الإخوان الإرهابية.

كانت معلومات وردت لضباط مباحث البحيرة بالاشتراك مع ضباط فرع الأمن الوطنى بالبحيرة، مفادها قيام مجموعة من عناصر العمل النوعى المتخصصين فى ارتكاب أعمال العنف والإرهاب داخل الجماعة الإرهابية بتلقى تدريبات على استخدام الأسلحة النارية، وأضافت التحريات أن الإرهابيين يخططون لاستهداف المنشآت الشرطية والحيوية والدوريات الأمنية بنطاق المحافظة.

تم عرض المعلومات على اللواء محمد عماد الدين سامى مساعد وزير الداخلية لأمن البحيرة، والذى وجه بتشكيل فريق بحث من ضباط إدارة البحث الجنائى، بإشراف اللواء دكتور أشرف عبد القادر مدير إدارة البحث الجنائى، والعميد خالد عبد الحميد رئيس قسم المباحث الجنائية، بالاشتراك مع فريق أخر من ضباط فرع الأمن الوطنى، أشرف عليه مفتش فرع الأمن الوطنى بالبحيرة، لسرعة ضبط أعضاء تلك الخلية الإرهابية.

 تم إعداد مأمورية مكبرة بالاستعانة بـ11 مجموعات قتالية لاستهداف عناصر تلك الخلية، وتمكن ضباط فرع الأمن الوطنى من ضبط أعضاء تلك الخلية الإرهابية والتى ضمت 6 من أخطر عناصر العمل النوعى فى جماعة الإخوان الإرهابية، وبحوزتهم 5 أسلحة آلية وكمية كبيرة من الذخائر وسيارتين ملاكى إحداهما مجهولة المصدر.

 وبمواجهة المتهمين اعترفوا بتلقيهم تدريبات عسكرية على أيدى متخصصين بينهم قيادى ضابط إخوانى مفصول، وأضافوا أنهم متورطين فى العديد من الأعمال الإرهابية بينهم، واقعة اغتيال أحد أمناء الشرطة بمديرية أمن البحيرة، وأنهم ارتدوا زى حماس الأسود لإخفاء معالمهم وبث الرعب فى نفوس من يشاهدهم بدعوى أن البلد مخترقة، وهناك عناصر أخرى خارجية تساند جماعة الإخوان الإرهابية.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة