Advertise

 
الأحد، 21 فبراير، 2016

السياسة الكويتية: ترحيل أكثر من 20 لبنانياً من الإمارات

0 comments
أفادت معلومات أن دولة الإمارات العربية المتحدة قررت في الساعات الماضية إبعاد أكثر من 20 لبنانياً، معظمهم من بلدة الخيام الجنوبية وهم في غالبيتهم من آل عواضة، إضافة إلى عائلة من آل عواضة أيضاً لكن من مدينة بعلبك، وأمهلت هؤلاء 48 ساعة للمغادرة، وسط خشية من أن تعمد السلطات الإماراتية إلى إبعاد المزيد من اللبنانيين.

وأكدت معلومات لـ"السياسة" الكويتية، أن المبعدين من الإمارات قد يفوق عددهم الـ20، في ظل وجود توجه خليجي لاتخاذ إجراءات مشابهة مع عدد من اللبنانيين الذين يثبت قربهم من "حزب الله"، في دول مجلس التعاون الخليجي، من دون أن يعني ذلك أن يكون هناك قرار من هذه الدول، بالتضييق على جميع اللبنانيين.

وقالت مصادر ديبلوماسية لبنانية لـ"السياسة" الكويتية، إنه في حال إقدام دول خليجية أخرى على القيام بما قامت به الإمارات، فإن ذلك سيفاقم الأزمة أكثر بين لبنان والدول الخليجية ولن يكون بالتأكيد لمصلحة الأول، محملة المسؤولية لوزارة الخارجية اللبنانية ولمواقف وزيرها، وكذلك الأمر إلى الحكومة اللبنانية التي لم يكن تعاملها مع هذا الموضوع كما يجب تجاه الخليجيين.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة