Advertise

 
الثلاثاء، 26 يناير، 2016

الجاهلية "داعش" يخطط لهجمات دولية واسعة النطاق شبيهة بهجمات باريس

0 comments

أفادت صحيفة "الغارديان" البريطانية ان رئيس "يوروبول" روب وينرايت، يفيد ان تنظيم الجاهلية "داعش" طور قدرات قتالية تمكنه من شن هجمات دولية واسعة النطاق، مع التركيز على أوروبا.

وفي تقرير نشرته بعنوان "رئيس الشرطة الأوروبية يقول إن تنظيم "داعش" يخطط المزيد من الهجمات الشبيهة بهجمات باريس"، لفتت الى ان "تعليقات وينرايت جاءت في اجتماع لوزراء داخلية الاتحاد الأوروبي في امستردام في الوقت الذي قال فيه وزير الداخلية الفرنسي إن مسلحين تابعين للتنظيم كانوا يخططون لهجوم على حفل موسيقي آخر في باريس".


وأشارت الى ان "التنظيم يخطط لهجمات كبيرة بالقنابل والأسلحة على غرار هجمات باريس يتم شنها في عدد من دول الاتحاد الأوروبي وخاصة فرنسا".


وأشارت الى ان "تلك التصريحات جاءت في الوقت الذي انتقد فيه ثوربيورن ياغلاند السكرتير العام لمجلس أوروبا فرنسا لتمديد فترة الطوارئ في رسالة وجهها للرئيس الفرنسي فرانسوا هولاند".


وذكرت ان "ياغلاند حذر من القيود على حرية الحركة ومن المشاكل التي قد تنجم عن استخدام قوات الأمن الفرنسية للسلاح".


شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة