Advertise

 
الأحد، 17 يناير 2016

سلطات سويسرا: القضاء السويسري يواصل التحقيق بأموال تعود لأقارب مبارك

0 comments

أعلن النائب العام السويسري مايكل لاوبر أن "القضاء السويسري يواصل التحقيق في أموال مودعة في بنوك سويسرية تعود لأقارب الرئيس المصري السابق حسني مبارك"، موضحاً أن "التحقيق يهدف إلى معرفة ما إذا كانت هذه الأموال المقدرة بـ590 مليون فرنك سويسري، ما يعادل 539 مليون يورو، متأتية من عمليات تبييض أموال أو أنشطة اجرامية".

وأشار إلى أنه "يتم التدقيق في حسابات 14 شخصا منذ 2011 ، دون التطرق إلى اسم مبارك أو عائلته".

وبعد خلع حسني مبارك عام 2011، جمدت سويسرا نحو 700 مليون فرنك سويسري أي 640 مليون يورو تعود للرئيس السابق و أقاربه وسلمت مصر لسويسرا ملفات أكثر من 20 شخصية وعائلة مصرية، مع طلب الحجز على أموالها المنقولة وغير المنقولة ومن ضمنها عائلة حسني مبارك وعدد من مسؤولي الحكومة المصرية والحزب الوطني الديمقراطي الحاكم وقتها وقيادات حكومية أخرى وعدد من رجال الأعمال المرتبطين بالنظام الحاكم القديم.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة