Advertise

 
الخميس، 28 يناير، 2016

أنباء عن مقتل القائد العسكري لداعش في الفلوجة

0 comments
أعلن آمر الفوج الأول لمقاتلي الحشد العشائري في محافظة الأنبار العراقية العقيد محمود مرضي الجميلي اليوم الخميس، أن قواته قتلت القائد العسكري لداعش في كرمة الفلوجة وتسعة من مساعديه، خلال معارك تطهير قضاء الكرمة شرقي الفلوجة.

وقال الجميلي لوكالة (باسنيوز) الكردية اليوم إن "القوات العراقية من الجيش والشرطة ومقاتلي الحشد العشائري في الأنبار نفذوا عملية عسكرية واسعة أسفرت عن مقتل القائد العسكري لتنظيم داعش الإرهابي، المدعو أبو قتادة العراقي وتسعة من مساعديه، ودمرت أربع عجلات كانوا يستقلونها في منطقة الكبيشات في قضاء الكرمة شرقي الفلوجة".

وأضاف أن "القوات العراقية تمكنت من تفجير مستودع للوقود في منطقة الكبيشات شرقي الفلوجة مع مخبأ كبير للأسلحة والصواريخ وتدمير منصة صواريخ متحركة لداعش الارهابي وإعطاب مدرعة استولى عليها التنظيم قبل عام في الفلوجة".

ولفت الجميلي إلى أن" تنظيم داعش حاول سحب جثة القائد العسكري الذي تم قتله لإخفاء هويته لكن القوات الأمنية منعتهم ودمرت معاقلهم التي كانوا يتمركزون فيها شرقي الفلوجة".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة