Advertise

 
الأحد، 3 يناير، 2016

صحيفة ايرانية: الظروف باتت مهيأة لمواجهة عسكرية ضد السعودية

0 comments
 اشارت صحيفة "كيهان" الايرانية، الى ان السلطات السعودية وبضوء أخضر من اميركا و(اسرائيل) اقدمت على اعدام الشيخ نمر باقر النمر، متوقعة ان تؤدي هذه المغبة الى اثارة احتجاجات واسعة وانهيار النظام الملكي نهائيا.

ولفتت الصحفية الايرانية، الى ان السعودية تعيش فترة عصيبة للغاية منذ تولي الملك سلمان سدة الحكم وتفويض محمد بن سلمان ادارة البلاد فعلاً، بسبب ابتعادها عن "التعقل" في سياستها الخارجية، مشيرة الى ان اخفاقات السعودية في المشهد اليمني مهدت الطريق لاستمرار اعتماد السياسات غير العقلانية من قبل حكام السعودية، ومنها تنفيذ حكم اعدام الشيخ النمر.

وتابعت الصحيفة، بحسب وكالة "مهر" الايرانية، ان السعودية تحاول تبرير خيبتها في المشهد اليمني وحرف الانظار عن تداعيات هذه الحرب العبثية من خلال اعدام الشيخ النمر وقمع الشيعة، معتبرة ان المسؤولين السعوديين لا يتجرأون على مثل هذه الجريمة الا بعد اخذ الضوء الاخضر من اميركا و(اسرائيل)، لأن النظام السعودي ليس الا اداة بيد القوى الغربية في المنطقة وتعمل بالوكالة عنها.

ورأت ان الظروف باتت مهيأة للشيعة في السعودية ان يقوموا بتحويل الاحتجاجات السلمية الى مواجهة عسكرية مع السلطات، معتبرة المملكة في أضعف حالاتها عقب وقوع عجز مالي قياسي في ميزانيتها.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة