Advertise

 
السبت، 9 يناير، 2016

حماس تنعى الشهيد ‫‏نشأت ملحم‬

0 comments
نعت حركة حماس الشهيد نشأت ملحم الذي ارتقى مساء اليوم الجمعة في اشتباك مسلح مع قوات الاحتلال بمسجد في بلدة عرعرة بالداخل المحتل عام 48 بعد مطاردة استمرت 8 أيام .

وأوضحت حماس في بيان لها اليوم الجمعة، " أن الشهيد نشأت ملحم الذي اربك دولة الاحتلال لأكثر من أسبوع متواصل بعد ان حطم أسطورة القبضة الأمنية التي يتفاخرون بها ونفذ عمليته في عقر دارهم بكل ثبات وسكينة وابداع .

وأضاف البيان " نشأت هو مثال الفلسطيني الحر الذي يضحي بنفسه دفاعا عن شعبه وانتصارا لقضيته , وهو ببطولته يؤكد على وحدة شعبنا في كافة أماكن تواجده. وعلى الموقف الفلسطيني العام الداعم لمشروع المقاومة " .

يذكر أن الشهيد ملحم هو منفذ عملية شارع "ديزنغوف" في مستوطنة " تل ابيب" والتي أسفرت عن مصرع جنديين صهاينة وإصابة 10 آخرين بينهم 4 في حالة الخطر.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة