Advertise

 
الخميس، 28 يناير 2016

سلام: لن أتخلى عن مسؤوليتي وما عليّ القيام به لحماية لبنان واللبنانيين

0 comments
 رأى رئيس الحكومة تمام سلام، خلال رعايته مؤتمر الرعاية الصحية، "اننا نتخبط اليوم في أوضاع استثنائية تفرض نفسها علينا في ظروف تتطلب الكثير من الوعي والادراك والعناية والصبر والتأني"، مؤكداً "اننا نعتز ببعضنا البعض ووجود النواب الاطباء اليوم يؤكد ضرورة العمل معا".

وشدد سلام على "اننا نمر بمرحلة صعبة وذلك لن يثنينا عن الاستمرار في المحاولة لايجاد الحلول والمخارج"، معلناً "انا اليوم بصدد انعقاد مجلس الوزراء الذي نأمل أن تتيسر الامور لكي يقوم بما عليه من واجبات فالسلطة التنفيذية هي التي تتحمل مسؤولية تنفيذ الاجراءات".

وأمل سلام من أن يكون "لنا فرصة لتدرك كل القوى السياسية أننا اذا ما تعالينا وتجاوزنا الخصوصيات والمصالح لمواجهة التحديات لن نتمكن من حماية بلدنا فلبنان ليس لوحة معلقة على الحائط بل ديناميكية وعمل وعطاء"، لافتاً إلى أن "كل شيء بحاجة الى قيادة وتوجيه"، مؤكداً "انني لن أتخلى عن ما هو مسؤوليتي وما علي القيام به لحمياة لبنان واللبنانيين".

وشدد سلام على "اهمية استكمال الجسم اللبناني بانتخاب رئيس للجمهورية، ولن أفوّت مناسبة الا وأجدد الدعوة، لأن الجسم بدون رأس غير فاعل، لاستمرار الثقل بلبنان فالمشوار طويل ويتطلب جهدا".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة