Advertise

 
الأربعاء، 20 يناير، 2016

قوات الاحتلال تعلن عن اعتقال مجموعة فلسطينية من طولكرم نشطت بتوجيه من حزب الله

0 comments
سمح اليوم، الأربعاء، بالنشر أن قوات الاحتلال الصهيوني اعتقلت مجموعة فلسطينيين في طولكرم تم تفعيلها من قبل حزب الله.

وجاء أن الشاباك وشرطة الاحتلال اعتقلوا أفراد المجموعة التي كانت كانت تخطط لتنفيذ عملية إطلاق نار في  بتوجيه من حزب الله.

وبحسب موقع "واللا" الإلكتروني فإن نجل الأمين العام لحزب الله، جواد نصر الله، قام من خلال شبكات التواصل الاجتماعي بتجنيد محمود زغلول، وهو فلسطيني من طولكرم، كان يقود المجموعة.

وأضاف الموقع أن ناشطا في حزب الله يدعى "فادي" طلب من زغلول فتح بريد إلكتروني، كانت يتلقى تعليمات من خلاله لتجنيد أعضاء آخرين إلى المجموعة، والقيام بعمليات جمع معلومات مسبقة، بهدف تنفيذ عمليات.

وبحسب التقرير فإن اثنين من أعضاء المجموعة، وهما محمد مصاروة وأحمد أبو العز، حصلا على سلاح من قائد المجموعة، وخططا لتنفيذ عملية إطلاق نار معه ضد قوات الاحتلال، إلا أنه تم اعتقالهم قبل تنفيذ العملية، وبحوزتهم سلاح من طراز "كارلو".

ومن بين التعليمات التي تلقتها الخلية المشكلة، وفق بيان الشاباك:

أولا: العمل في قناة اتصال سرية وفقا للتعليمات التي تلقوها وتنفيذ عمليات من خلال استخدام الاحزمة الناسفة واعداد انتحاريين وجمع معلومات حول معسكرات التدريب وغيرها.

ثانيا: تعليمات لتعقب وجمع معلومات حول قوات الامن العاملة في المنطقة. وقد طلب أعضاء الخلية من حزب الله المساعدة في الحصول على وسائل قتالية بهدف تنفيذ العمليات.

ثالثا: حزب الله حول 5 آلاف دولار كما يتم تحويل النقود من خارج البلاد من اجل الدفع نحو تنفيذ عمليات.

رابعا: محمد مصاروة واحمد أبو العز اشتروا من قائد الخلية محمود زغلول، السلاح وتم اعتقالهما قبل تنفيذ أي عملية . والسلاح هو من نوع "كارلو" وتم تسليمه اثناء التحقيق.

والمعتقلون في هذه القضية هم: رئيس الخلية محمود زغلول مواليد 1983 من سكان زيتا في محيط طولكرم وكان مسجونا لدى العدو في الفترة من 2005 ولغاية 2011.

رباح لبدي من مواليد 1987 من سكان قرية زيتا قضاء طولكرم وكان مسجونا لدى العدو بين عامي 2002-2007 وكذلك بين عامي 2008-2001.

محمد زغلول من مواليد 1996 من قرية زيتا قضاء طولركم.

محمد مصاروة من مواليد 1996 من مدينة طولكرم.

احمد أبو العز من مواليد 1996 من مدينة طولكرم.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة