Advertise

 
الثلاثاء، 19 يناير، 2016

حالة الطرق والمراقئ بعد مرور الرياح الشمالية

0 comments
 
أفادت غرفة التحكم المروري ان طريق ضهر البيدر سالكة للسيارات ذات الدفع الرباعي. كما ان طريق ترشيش مقطوعة بالثلوج وجرافات الدفاع المدني تعمل على فتحها. وعلم ان طريق شبعا - جنعم اقفلت صباح اليوم بسبب تراكم الثلوج فيما سائر الطرقات في شبعا سالكة. 
 
وصدر عن المديرية العامة للنقل البري والبحري تعميم الى كل رئاسات المرافىء "لابلاغ كل تعاونيات ونقابات صيادي الاسماك والمنتجعات السياحية، وجوب أخذ الحيطة والحذر من قبل أصحاب زوارق الصيد والنزهة وعدم الابحار بالزوارق والمراكب الصغيرة غير المجهزة لمواجهة حالات البحر النوئية الصعبة والتي سيصل فيها الموج الى سبعة امتار اعتبارا من اليوم".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة