Advertise

 
الأربعاء، 6 يناير، 2016

الشرطة الايرانية: اقتحام السفارة السعودية مثير للشبهة ونتابع القضية بابعادها

0 comments
 اعتبر قائد قوى الامن الداخلي الايراني العميد حسين اشتري قضية التجمع الاحتجاجي امام السفارة السعودية بطهران امرا طبيعيا لكن اقتحامها مثير للشبهة، مؤكدا بان القضية تتم متابعتها من جميع الابعاد.

وقال العميد اشتري في تصريح للصحفيين اليوم الاربعاء، اننا نتابع قضية حادث السفارة بصورة جادة وسنمضي بها حتى النهاية.

واوضح بان القضية تتابع على مستويين؛ في اطار قوى الامن الداخلي وعلى مستوى اجهزة اخرى معنية.

واعرب عن اعتقاده بان القضية مثيرة للشبهة واضاف،  لا اريد القول جازما الا ان التجمع كان طبيعيا لكن الاقتحام الذي حصل كان مثيرا للشبهة، لان اي شخص ثوري يعتبر نفسه محبا للنظام لا يسمح لنفسه بالتعرض (للسفارة) بهذه الصورة.

وقال العميد اشتري، ان من يعرف راي سماحة القائد في الاعوام الماضية يدرك بانه لن يدخل هكذا في ساحة العدو حتى لو لم يحمل نوايا سيئة.

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة