Advertise

 
الأربعاء، 20 يناير، 2016

إصابة جندي من جيش الاحتلال باشتباك مسلح في طولكرم صباح اليوم

0 comments
أصيب جندي من جيش الاحتلال، صباح اليوم الأربعاء، إثر إطلاق فلسطيني النار عليه، خلال اقتحام قوة عسكرية لضاحية ذنابة في مدينة طولكرم، شمال الضفة الغربية المحتلة.

وقالت مصادر عبرية إن "جندياً  أصيب بجراح، بعد إطلاق مسلح النار عليه خلال اقتحامهم لذنابة بطولكرم"، مشيرةً إلى أنه "تم نقله للعلاج".

فيما أفادت مصادر محلية أن "قوات صهيونية كبيرة معززة بالآليات اقتحمت فجراً الحي الشرقي لضاحية ذنابة، التي شهدت تبادلاً لإطلاق النار بشكل كثيف استمر لدقائق عدة".

وأضافت أن "القوة الصهيونية داهمت المنازل القريبة من مقبرة ذنابة، وفتشت محتوياتها واستجوبت المواطنين، فيما تمركز جنود الاحتلال في عدد آخر، ودفعت بقوات إضافية بعد إطلاق النار".

وأشارت إلى أن "جنود الاحتلال أعلنوا عبر مكبرات الصوت ضاحية ذنابة منطقة عسكرية مغلقة، وما زالت مداهمات وعملية تفتيش المنازل واحتجاز سكانها متواصلة".

شارك برايك

شروط نشر التعليقات

١- يجب أن يكون موضوع التعليق له صلة بالمقال، أو ان يكون رداً على تعليق سابق. وعلى هذا الأساس، لا يسمح باستخدام التعليقات كوسيلة لإرسال الكتابات أو النقد العام الغير متعلق بالمقال.


٢- لا يسمح بالشتائم أو التجريح الشخصي أو التشهير. كما لا يسمح بالتحريض على العنف أو بارسال كتابات مفعمة بالكراهية أو بذيئة أو إباحية أو مهينة أو غير قانونية أو خادعة.

٣- لا يسمح باستخدام التعليقات للدعاية التجارية، كما لا تسمح أي مواد تخالف قوانين حق النشر أو حقوق أخرى لممتلكات فكرية لأي شخص أو طرف ثالث.

٤- بعد توفير لوحة مفاتيح للزوار الذين لا يستطيعون ادخال الأحرف العربية, يجب ان تكون التعليقات باللغة العربية وبالأحرف العربية.

ملاحظة:
١- اذا تم ملاحظة تعليق يخالف هذه الشروط، الرجاء الإتصال بنا وابلاغنا تحت عنوان "مخالفة" على بريدنا العام

 

تصميم وتنفيذ المكتب الإعلامي المركزي لحركة الناصريين المستقلين - قوات المرابطون

All Rights Reserved. Copyright protected 2006-2012 حقوق الطبع والنشر محفوظة